ساندويش الهمبرقر بصلصة الماشروم - طبخات
طبخات طبخات
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساندويش الهمبرقر بصلصة الماشروم


المقادير :
شريحة هبمرقر لحم جامبو ,علبة فطرشرائح ,شريحة جبن شرايح ,مايونيز ،كشب , فلفل أسود, مكعب ماجي , حبة بصل أبيض صغيرة ,ملعقة طعام نشا, ملعقة طعام صويا صوص،ملعقة كبيرة زبدة ..


الطريقة :
*أغمري الهمبرقر بالماء وقومي بسلقة بمقلاة على نار عالية حتى ينشف الماء وبعد ذلك شوحيه بالدهن المتبقي بالمقلاةو بهذا يكون الهمبرقر جاهز .
*بعد ذلك قومي بعمل صلصة الماشروم /افتحي علبة المشروم و صفيها من الماء و ضعيها في المقلى ثم قطعي البصلة إلى انصاف دوائر وضعيها على الفطر ثم ضعي الزبدة و الماجي و الفلفل الأسود والصويا صوص وضعي مقدار نصف فنجال شاي من الماء وقلبي الجميع على نار هائة حتى تذبل المكونات وتتجانس.
*بعدذلك خذي طبقة واحدة من خبز الهمبرقر وامسحي عليها بالكشب و المايونيز ورشة خردل وضعي فوقه خس مقطع و شريحة طماطم ثم شريحة اللحم ثم قليل من صلصة الماشروم ثم الجبنة ثم صلصة الماشروم حتى تحصلي على طبقات .
*قدميها و هي مفتوحة مع البطاطا المقلية و السلطة و بالعافية ...
المصدر : https://miscook.blogspot.com/

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author طبخات  تعرفي معنا على العديد من طرق تحضير طبخات سريعة ذات مكونات صحية . ستجدين على مدونتنا وصفات طبخ لتحضري أكلات صحية بالإضافة إلى وصفات أكلات سريعة.

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

طبخات

2020